جمعت إدارة الإقامة وشؤون الأجانب في العين إعمال فئة ذوي التوحد من الصور الفوتوغرافية في معرض نظمته لهذه الغاية بالتعاون مع جمعية الإمارات للتوحد معرضاً لصور أطفال الجمعية تحت شعار (قصتنا ) بمناسبة اليوم العالمي للتوحد .

وعبر العقيد خليفة مطر بالقوبع الحميري مدير إدارة الإقامة وشؤون الأجانب العين، عن شكره لجمعية الإمارات للتوحد ، على جهودها المتميزة في توعية المجتمع وأسر الأطفال باضطراب التوحد والعمل على علاج وتأهيل المصابين وتطوير قدراتهم، ومساعدتهم على الاندماج الإيجابي في المجتمع.

واطلع الحميري والحضور على المعروضات واستمعوا إلى شرح من الدكتورة خولة الساعدي رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للتوحد، معرض (قصتنا) التي أوضحت أنها احتفالية بالحياة مع أطفال التوحد في الدولة ، تهدف لعرض صور وابداعات للأطفال المواطنين والمقيمين من مختلف الجنسيات بالدولة.

ويشكل (معرض قصتنا ) دعوة لأفراد المجتمع لفهم حالة ذوي التوحد ،وبذل المزيد الجهود والمساهمة في دمج وتمكين ذوي التوحد ويوجه رسائل توعية للمجتمع، ويقدم معلومات وحقائق عن التوحد بصورة عامة ، في ما تضمنت فعاليات المعرض فقرة تلوين المكعبات التي يمثل تلوينها دعم الزوار وأفراد المجتمع في تلوين حياة الأفراد من ذوي التوحد ومساندتهم .

حضر المعرض ، العقيد محمد النبهائي نائب مدير إدارة الإقامة وشؤون الأجانب العين ، والسيد سالم الحوسني نائب رئيس مجلس جمعية الإمارات للتوحد ،ورؤساء الأقسام ومدراء الفروع بالإدارة وعدد من الضباط .
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق