اطلع وفد من شرطة دبي على مبادرات وجهود الشرطة المجتمعية بشرطة أبوظبي في مجالات العمل المجتمعي، وتعرف في اجتماع عقد مؤخراً بإدارة الشرطة المجتمعية في أبوظبي، على جهودها في التواصل مع الشركاء والمتطوعين بما يسهم في تعزيز رضا الجمهور عن الخدمات الشرطية والمجتمعية.

ورحب العقيد محمد الحوسني، من الإدارة العامة لحماية المجتمع والوقاية من الجريمة؛ بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بوفد شرطة دبي برئاسة المقدم الدكتور أحمد محمد السعدي مدير إدارة العلاقات المجتمعية، مؤكداً أن العمل الشرطي والأمني في الدولة يعد منظومة مؤسسية واحدة تتعاون فيها الإدارات والجهات الشرطية لتحقيق استراتيجية وزارة الداخلية؛ بما يعزز من مسيرة الأمن والاستقرار ووقاية المجتمع من الجريمة بأشكالها كافة.

وأشاد بالتعاون والشراكة مع قطاعات المجتمع المختلفة وجهود المتطوعين مع الشرطة، لافتاً إلى أن مجال العمل المجتمعي متسع لمزيد من المبادرات المتميزة التي تخدم الافراد بما يصب في خدمة مجتمعنا .

وعرض الرائد يوسف فرج الحسن، نائب مدير إدارة الشرطة المجتمعية بشرطة أبوظبي بالإنابة، مسيرة الشرطة المجتمعية في أبوظبي وجهودها في مواجهة التحديات بأساليب علمية معاصرة لافتاً إلى أن ما يميز التجربة مراعاتها لاحتياجات المجتمع والعمل منذ البداية على تحديد القضايا التي تتطلب التدخل السريع لحلها في عدد من أحياء المدينة، وتحديد اليات التواصل وبناء الشراكات وفق احدث النظريات والنماذج العالمية لحل المشكلات القائمة على أسس علمية كالمسح والتحليل والاستجابة والتقييم .

كما أكد حرص شرطة ابوظبي على الاهتمام بدور المتطوعين، وتم طرح نماذج متميزة لمشاركات المتطوعين في تحقيق اهداف الشرطة المجتمعية في التواصل مع المجتمع، كما جرى الرد على استفسارات الوفد، بجانب عرض نماذج لبعض المشكلات والقضايا التي تم حلها بنجاح والمبادرات والمشاريع وبرامج التوعية المختلفة.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق