قلّد العميد عبيد سالم الكتبي، مدير عام الموارد البشرية في شرطة أبوظبي، 31 ضابطاً، رتبهم الجديدة من المشمولين بالقرار الوزاري رقم 396 لسنة 2015.

وهنأ العميد الكتبي الضباط المرفّعين، من منتسبي الإدارة العامة للموارد البشرية بشرطة أبوظبي، حاثاً إياهم على مضاعفة الجهود ومواصلة البذل والعطاء، وتطوير قدراتهم ومتابعة المستجدات في مجال عملهم، ومواكبة التطورات التي تشهدها مسيرة العمل الشرطي والأمني في مختلف المجالات.

وقال إن هذا الترفيع يعدّ حافزاً لهم لبذل المزيد من العطاء في مجالات العمل الشرطي والأمني، وتقديراً لجهودهم وعطائهم المشرّف في الارتقاء بمسيرة التطوير، والحفاظ على المكتسبات الوطنية، وتجسيّداً لرؤية القيادة العليا التي تحفزنا دوماً على خدمة الجمهور والارتقاء بمسيرة العمل وفق أفضل المستويات.

ودعا مدير عام الموارد البشرية بشرطة أبوظبي، المشمولين بالترقية إلى مضاعفة الجهود، والعمل بروح الفريق الواحد، لتقديم خدمات مميزة في مجال العمل الشرطي.

وعبّر الضباط المرفّعون عن اعتزازهم بالرتب الجديدة، والتي تشكل حافزاً كبيراً لهم في أداء الواجب، تجسيداً لاستراتيجية شرطة أبوظبي، التي تحثّ على العمل من أجل مجتمع آمن، وأن يكونوا رافداً لنهضة البناء والتطور التي طالت جميع القطاعات في الدولة.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق