نظم قطاع شؤون الجنسية والإقامة والمنافذ، حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع إدارة الخدمات الطبية بشرطة أبوظبي وبنك الدم في هيئة الصحة بأبوظبي،  ولاقت إقبالاً كبيراً من الضباط وضباط الصف والأفراد والمدنيين والعاملين في القطاع .

وتأتي "الحملة" ضمن استراتيجية قطاع شؤون الجنسية والإقامة والمنافذ، ودوره في خدمة المجتمع المحلي، ودعم المنظمات والحملات ؛ بتقديم مختلف أشكال المساعدات الإنسانية، والحرص على التواصل مع مؤسسات المجتمع، وإظهار الدور الإيجابي ونشر الثقافة الصحية بين الموظفين والمجتمع، والتي تكمن في الفوائد الكثيرة التي تعود على الفرد جراء التبرع بالدم.

وأكد الملازم أول معصم بلال المعصم، رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة في "القطاع"، أهمية هذه المبادرات الإنسانية لدورها الفعال في تجسيد القيم الإنسانية وتعزيز مفهوم التكافل الاجتماعي، لافتاً إلى أن قطاع شؤون الجنسية والإقامة والمنافذ دأب على تنظيم حملات التبرع بالدم؛ بالتعاون والشراكة مع بنك الدم، والذي بدوره يسعى لدعم هذا العمل الإنساني على مدار العام.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق