عاود اللواء جاسم محمد المرزوقي، قائد عام الدفاع المدني بوزارة الداخلية، الإطفائي سالم الدرعي من إدارة الدفاع المدني بالعين؛ والذي أصيب مؤخراً أثناء قيامة بواجبه في عمليات إخماد النيران في أحد الحرائق التي وقعت في المدينة.

وأطمأن اللواء المرزوقي على صحة المصاب، وتمنى له الشفاء العاجل مشيداً بالدور الذي يقوم به عناصر الدفاع المدني سعياً للتصدي للحرائق؛ وإنقاذ أرواح الناس معرضين أنفسهم للمخاطر، مؤكداً اعتزاز قيادة الدفاع المدني بمثل هذه المواقف الوطنية المشرفة لعناصرها؛ الذين يقومون بمهام إنسانية خالصة من أجل الحفاظ على أرواح المواطنين والمقيمين وممتلكاتهم.

رافق اللواء المرزوقي في الزيارة العميد محمد عبد الله النعيمي، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس تطوير قطاع الدفاع المدني الاتحادي، والمقدم محمد عبدالجليل الأنصاري، مدير عام الدفاع المدني في أبوظبي؛ وعدد من الضباط .

ومن جانبه أعرب الإطفائي سالم الدرعي عن بالغ شكره وامتنانه للزيارة التي ترفع من معنوياته، وتؤكد مدى اهتمام المسؤولين في الدفاع المدني بالعناصر وحرصهم على سلامتهم.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق