عرّفت إدارة مراكز الدعم الاجتماعي، بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، العاملين في عدد من الجهات الحكومية ، بما تقدمه من خلال مراكزها في أبوظبي والعين والغربية، من خدمات فئات المجتمع، ضمن مبادرتها التي أطلقتها مؤخراً (تعرّف علينا).

ونظمت الإدارة، بالتعاون مع بلدية أبوظبي، محاضرة لموظفي البلدية في فرعيها البطين والزعفرانة، ألقاها الملازم عيسى الشامسي، الذي قدم نبذة تعريفية عن إدارة الدعم الاجتماعي وخدماته، والتي تشمل تقديم خدمات علاجية للعديد من الحالات من ضمنها: حالات العنف الأسري، والاساءة للأطفال، والخلافات العائلية، والخلافات ما بين الجيران، والعنف المدرسي، وحالات المنازعات ما بعد الطلاق، وخدمات الحماية ودعم الضحايا، والخدمات الوقائية كبرامج التوعية، الى جانب تقديم الرعاية الوالدية (رؤية المحضون).

في ما القى الملازم فهد النعيمي محاضرة في بلدية مصفح عن الخدمات التي تقدمها إدارة الدعم الاجتماعي ، وكيفية تعاملها مع القضايا بطرق ودية ، في حال وجود مشاكل ذات طابع اجتماعي، ليتم التعامل معها على نحو عالٍ من الخصوصية والمهنية، ؛ وتقديم الاستشارات الفردية والمعالجة الاحترافية لهذه الحالات.

يذكر أن مراكز الدعم الاجتماعي بشرطة أبو ظبي حريصة على التواصل مع الجمهور عبر قنوات عدة منها من خلال الاتصال على الهاتف المجاني 8005354 أو الاتصال على هواتف المراكز في ابوظبي او العين او المنطقة الغربية او الحضور شخصياً، كما يمكنهم الاتصال على الرقم المجاني لخدمة امان 8002626.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق