كرّمت شرطة أبوظبي عدداً من منتسباتها؛ تقديراً لدورهن في مسيرة العمل، وتطوير الأداء الشرطي والارتقاء به، تعزيزاً لجهود حفظ الامن والأمان لأفراد المجتمع كافة.

وعبر اللواء عمير محمد المهيري، مدير عام العمليات الشرطية، عن تقديره لمنتسبات الشرطة على جهودهن بالمساهمة في تحقيق أهداف القيادة العامة لشرطة أبوظبي، مضيفاً أن تكريمهن تحفيز لهن على ما يقدمن من جهد وظيفي وأسري.

وأشار المهيري إلى أن المرأة الشرطية أصبحت تعمل في جميع المجالات، وتقوم بجميع المهام الصعبة أسوة بأخيها الرجل، وأثبتت جدارتها وكفاءتها وتميزها في شتى الأعمال الموكلة إليها في شرطة أبوظبي، مؤكداً حضورها القوي وعطاءها المتميز في خدمة وطنها، لافتاً إلى أن العناصر النسائية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي أسهمن في مختلف الأدوار الأمنية المسندة لهم بكفاءة عالية.

وكانت الإدارة العامة للعمليات الشرطية في القيادة العامة بشرطة أبوظبي قد كرمت عدداً من المتميزات في مديرية شرطة العاصمة، كما قامت إدارة مراكز الدعم الاجتماعي بشرطة أبو ظبي ، بتقديم وشهادات تقديرية لموظفاتها بالمراكز الثلاثة في أبو ظبي والعين والغربية، عرفاناً من الإدارة بجهود الموظفات وتفانيهن في عملهن ومشاركتهن الدائمة التي من شأنها تحقيق رؤية واستراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق