نظمت الإدارة العامة للعمليات الشرطية، بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، لقاءات مفتوحة مع منتسبيها من الضباط والأفراد والموظفين؛ في عدد من المديريات التابعة لها، في إطار تعزيز وتفعيل منهجية التواصل الداخلي للعاملين في الإدارة العامة للعمليات الشرطية.

وأكد اللواء عمير محمد المهيري، مدير عام العمليات الشرطية، حرص شرطة أبوظبي على تفعيل قنوات التواصل الداخلي بين القيادة والموظفين؛ بما ينعكس إيجابياً على تطوير بيئة العمل ونوعية الخدمات المقدمة، إضافة إلى الاستماع إلى آراء العاملين من أجل تطبيق المزيد من فرص التحسين.

وذكر اللواء المهيري أن شرطة أبوظبي وضعت رضا الجمهور في مقدمة أولوياتها من خلال منظومة متكاملة، تشمل عدة محاور يأتي في مقدمتها الاهتمام بملاحظات وآراء العاملين من خلال تعزيز الحوار الداخلي بين الموظفين والإدارة، الأمر الذي يسهم في تحقيق أقصى درجات التواصل مع الجمهور الخارجي؛ من خلال تقديم أفضل الخدمات في المجال الشرطي.

وفي هذا الإطار نظمت مديرية شرطة العين، مؤخراً، لقاءً مفتوحاً مع عناصر الدوريات الشرطية، في مسرح نادي ضباط الشرطة بالعين.

وأكد العقيد محمد سهيل الراشدي، مدير مديرية شرطة العين، أن اللقاء مع العاملين في الدوريات تم بهدف الاستماع المباشر لآرائهم وملاحظاتهم ومقترحاتهم؛ لتطوير منظومة العمل الميداني والذي يرتكز عليه العمل الشرطي في مكافحة الجريمة، والحفاظ على الأمن والاستقرار.
وأضاف العقيد الراشدي أن المشاركة الفعالة للموظفين تأتي في مقدمة أسباب النجاح في تحقيق الأهداف الموضوعة من قبل القيادة العامة لشرطة أبوظبي، من خلال التعرّف على آرائهم وإمكانية تطبيقها في المجالات الأمنية كافة.

وشارك الحضور من العاملين بمداخلات عديدة، تضمنت عدداً من المقترحات التي يمكن أن تفيد العمل الميداني. وفي نهاية اللقاء قدّم العقيد الراشدي الشكر لكل المشاركين وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق