ينطلق (اليوم) الأربعاء ملتقى أمن وسلامة الأسرة في دورته الرابعة ، الذي تنظمه إدارة الشرطة المجتمعية في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، لمدة ثلاثة أيام، في القرية التراثية بحديقة الامارات للحيوانات في أبو ظبي.

واوضح الرائد يوسف فرج الحسن نائب مدير إدارة الشرطة المجتمعية بالإنابة، أن الملتقى يأتي ضمن حرص الشرطة المجتمعية لتحقيق أعلى مستويات السلامة للأسرة بمفاهيمها الشاملة من أمن نفسي وبدني وصحي وبيئي.

واضاف: أن المشاركين في الملتقى يضعون نصب أعينهم دورهم في توعية الطفل باعتبارها شريحة مجتمعية تمثل أمل الحاضر وشباب المستقبل، مشيراً إلى أن الفعاليات تتضمن العديد من المشاركات الثقافية والتوعوية والفقرات الترفيهية، فضلاً عن تنظيم ورش عمل تهتم بالسلامة وغرس القيم في نفوس أطفالنا.


ويقام على هامش الملتقى معرض يشارك فيه العديد من شركاء القيادة العامة لشرطة أبو ظبي من الدوائر الحكومية والمؤسسات الخاصة، ويضم جناحاً لإنجازات الشرطة المجتمعية من مشاركات ، وإحصائيات تحليلية، عما أنجزته من استجابات سريعة للعديد من المشكلات الاجتماعية والعمل على إيجاد الحلول المناسبة لها.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق