اختتمت إدارة النوادي بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، فعاليات برنامج "أصدقاء الشرطة" الصيفي، بمشاركة 347 طالباً من أبناء وبنات منتسبي شرطة أبوظبي، منهم 225 في أبوظبي، و 122 في العين. وتضمنت الفعاليات زيارات ترفيهية، ورحلات بحرية، والتعرف إلى مهام عدد من الإدارات الشرطية، والتدريب على الرماية .

وأكد العقيد عارف سيف الشامسي، مدير إدارة النوادي، نجاح تجربة شرطة أبوظبي في شغل فراغ الأبناء خلال العطلة الصيفية، وتعزيز روح المسؤولية لديهم ليسهموا في نشر الوعي الشرطي بالمجتمع، وذلك من خلال فعاليات "أصدقاء الشرطة"، التي تقام مع ختام كل فصل دراسي وفق برامج تعليمية وتثقيفية وترفيهية.

إلى ذلك قال العقيد محمد حمد البادي، نائب مدير مديرية شرطة العين بالإنابة، إن برنامج أصدقاء الشرطة يهدف لتأهيل الأبناء، ورفع كفاءتهم الفكرية والتوعوية؛ بما ينفعهم ويشغل أوقات فراغهم ويعود عليهم وعلى أسرهم بالنفع.

واشتمل الحفل الختامي لفعاليات برنامج "أصدقاء الشرطة" الصيفي، في أبوظبي والعين، على العديد من الفقرات الموسيقية والمسرحية، وعرض فيلم قصير عن البرنامج.

وكان العقيد البادي كرّم طلبة البرنامج في العين تحفيزاً لهم للاستفادة من فعالياته في خدمة المجتمع.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق