تبدأ القيادة العامة لشرطة أبوظبي في يناير 2024 ببث المسلسل الشرطي التوعوي "أبواب" الذي يعد أول عمل درامي شرطي من انتاجها، بالتعاون مع شركائها الاستراتجيين، وبمشاركة نجوم وممثلين من دولة الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج ومن الوطن العربي، بالاضافة إلى المواهب الواعدة من منتسبيها.

 

ويتكون المسلسل الشرطي الدرامي " أبواب " من 10 حلقات تلفزيونية منفصلة ، سيتم عرضها على حسابات شرطة أبوظبي ، باللغات العربية والإنجليزية والأوردو بالإضافة إلى لغة الإشارة، وقناة بينونة ويتناول أهم الظواهر المجتمعية وتسليط الضوء عليها ، وكيفية تعامل الأجهزة الشرطية مع تلك الظواهر ، ودور كل منها  في محاربة الجريمة والوقاية منها.

 

وأوضح العميد أحمد مسعود المزروعي مدير قطاع أمن المجتمع أن هذا المسلسل يأتي ضمن جهود شرطة أبوظبي في تحقيق رسالتها و خطتها الاستراتيجية التي تعمل لاستدامة الشعور بالأمن والأمان في إمارة أبوظبي، لتحقيق ريادة مؤسسية شرطية تستشرف المستقبل بخدمات استباقية مبتكرة تعزز جودة حياة المجتمع، وذلك من خلال  ابتكار وخلق  وسائل جديدة في التواصل مع الجمهور ، والتنويع في إيصال الرسائل التوعوية والوقائية لكافة أفراد المجتمع.

 

وأضاف أن المسلسل التوعوي "أبواب" يعد أحد الوسائل الجديدة بشرطة أبوظبي لإيصال رسائلها التوعوية والتثقيفية وبناء جسور التعاون والشراكة ونشر الشعور الدائم بالأمن والأمان، من خلال تقديم محتوى إعلامي موثوق ورصين، يصل إلى أكبر شريحة من الجمهور ، ويغطي في حلقاته مختلف الجوانب التي  تركز على  سلامة المجتمع.
 
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق