كرمت أكاديمية سيف بن زايد  للعلوم الشرطية والأمنية 12 من منتسبي شرطة أبوظبي لحصولهم على درجة الدكتوراة في عدة مجالات علمية وذلك ضمن الاهتمام بتحفيز وتشجيع المنتسبين للحصول على أفضل الدرجات العلمية، التي تسهم في تطوير مستوياتهم المعرفية والعلمية في التخصصات الأكاديمية كافة.

 

وأشاد اللواء ثاني بطي الشامسي مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية بالجهود المتواصلة للخريجين للحصول على الدرجات العلمية وصولاً لدرجة الدكتوراة، مؤكدًا أن وجود مثل هذه الكفاءات العلمية في قطاع الشرطة يشكل عاملًا مهماً في تطوير العمل الأمني ويُشكل دعمًا لكفاءة الأداء الشرطي، وأجهزته المختلفة، ويُعد أحد أهم ركائز العمل الشرطي والأمني، داعيًا الخريجين إلى متابعة  المستجدات في مجالات عملهم ومواكبة التطورات البحثية والعلمية التي  تعزز من جهودهم  في أداء مهامهم  باحترافية عالية.

 

وأكد العميد عبدالله محمد الزعابي مدير إدارة المعاهد الشرطية والأمنية أن التكريم جاء ليعكس تقدير  شرطة أبوظبي لجهود المنتسبين وحرصهم على متابعة التحصيل العلمي بما يعزز بناء القدرات واكتساب المعارف  وصقل الخبرات تجسيداً لرؤية شرطة أبوظبي الساعية إلى الاستخدام الأمثل للموارد البشرية ،واهتمامها المستمر بالمنتسبين وحثهم على مواصلة المسيرة في التميز العلمي ومضاعفة الجهود لتحقيق المزيد من النجاح والتفوق أكاديمياً وعملياً .

 

هل كانت هذه المعلومات مفيدة؟
شكرا لك لارسال رايك عن المحتوي.
لقد حدث خطأ ، يرجى المحاولة مرة أخرى لاحقًا

لمساعدتنا على تحسين تم، نود معرفة المزيد عن ملاحظاتك

لا تقلق من أننا لن نرسل لك بريدًا مزعجًا أو نشارك عنوان بريدك الإلكتروني مع أي شخص.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق