انطلقت  بطولة كأس سمو وزير الداخلية لكرة القدم للصالات في نسختها الخامسة عشرة  مساء أمس "الأحد"،   والتي ينظمها  اتحاد الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية على صالة صلاح الدين؛ بهيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي،  وتستمر حتى 26 يونيو الجاري؛ بمشاركة عشرة فرق تمثل قيادات وإدارات الشرطة بالدولة ، بحضور العقيد عبدالملك محمد جاني، مدير اتحاد الشرطة الرياضي، والعقيد غانم أحمد غانم عضو مجلس ادارة اتحاد الشرطة الرياضي، وعدد من كبار ضباط وزارة الداخلية وجمهور من عشاق ومحبي اللعبة.


واقيمت  امس "الأحد"  مباراتان   في الأولى ، فاز فريق شؤون الجنسية والإقامة والمنافذعلى فريق القيادة العامة لشرطة الشارقة،  بنتيجة 6 أهداف مقابل 4 أهداف، بعد أن خسر  في الشوط الأول هدفين لهدف؛ كما شهدت المباراة الثانية فوز شرطة أبوظبي على فريق شرطة أم القيوين بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك في


 أقيمت المباراتان في اليوم الأول للبطولة ضمن المجموعة الأولى، وفي المباراة الأولى حقق فريق القيادة العامة لشرطة أبوظبي فوزاً مستحقاً على فريق القيادة العامة لشرطة أم القيوين، حيث شهدت المباراة سيطرة فريق شرطة أبوظبي واستطاع أن ينهي الشوط الأول لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدفين،  وفي بداية الشوط الثاني حاول فريق شرطة أم القيوين التصدي لهجمات الفريق المنافس ولكن دون جدوى؛ لتنتهي المباراة بفوز شرطة أبوظبي 3/2.

 وشهدت  مباراة الجنسية والإقامة  مع  شرطة الشارقة إثارة كبيرة، حيث كانت البداية قوية من جانب الفريقين استطاع فريق شرطة الشارقة أن يسجل هدفين في بداية المباراة ويفرض وجوده في الشوط الأول،  وفي ظل هجوم متواصل من الجنسية تمكن من إحراز هدف وحيد بالشوط الأول،  وفي الشوط الثاني مارس فريق شرطة الشارقة طريقة دفاعية للمحافظة على نتيجة المباراة إلا أن قوة هجوم فريق الجنسية حسمت المباراة في الدقائق الأخيرة لصالحه؛ حيث تمكن مهاجموه من تسجيل خمسة أهداف في الشوط الثاني لينهوا المباراة لصالحهم بستة أهداف مقابل أربعة أهداف للشارقة.

سجل لفريق الجنسية كل من يوسف القواضي ثلاثة أهداف، ومنصور سلطان وعلي الشحي وبدر إبراهيم هدفاً لكل منهم، بينما سجل لفريق الشارقة عبدالعزيز عبدالله هدفين وأحمد عبدالله وعبدالرحمن محمد هدفاً لكل منهما، وحاز اللاعب يوسف القواضي على لقب أفضل لاعب بالمباراة .

 وفي المباراة الثانية سجل لفريق شرطة أبوظبي كل من أحمد النقبي هدفين، وعمر سالمين وسلطان الحمادي وأحمد الدولة ومحمد علي هدفاً لكل منهم؛ فيما سجل هدفي فريق شرطة أم القيوين أحمد سعيد سلطان، وحاز لاعب فريق شرطة أبوظبي عمر علي سالمين جائزة أفضل لاعب بالمباراة.

وتقام مساء غد الثلاثاء مباراتان في المجموعة الأولى، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريق القيادة العامة للدفاع المدني مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي، وفي المباراة الثانية يلتقي فريق الجنسية والإقامة والمنافذ مع فريق القيادة العامة لشرطة أم القيوين.

وأكد مدرب فريق الجنسية والإقامة والمنافذ، الكابتن عبدالرحمن محمد، أن فريقه يسعى إلى الاحتفاظ بهذه البطولة بعد أن فاز بها العام الماضي؛ مشيراً إلى أن فريقه قد استعد للبطولة بشكل جيد منذ شهرين؛  وخاض العديد من المباريات الودية،  ويضم عناصر مبدعة وقادرة على العطاء ولديهم روح عالية في المنافسة، وأن فوزه الأول على فريق شرطة الشارقة يعد الخطوة الأولى للمنافسة على كأس البطولة خصوصاً أن فريق الشارقة يعتبر من الفرق القوية المنافسة في البطولة.

يذكر أن عدد المشاركين بالبطولة يقارب الـ"120" لاعباً  يمثلون 10 فرق، هي  القيادة العامة لشرطة أبوظبي، والقيادة العامة لشرطة دبي، والقيادة العامة لشرطة الشارقة، والقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، والقيادة العامة لشرطة عجمان، والقيادة العامة لشرطة الفجيرة، والقيادة العامة لشرطة ام القيوين، والجنسية والإقامة والمنافذ، والقيادة العامة الدفاع المدني، ومدرسة الشرطة الاتحادية.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق