دشنت شرطة أبوظبي، مركز خدمة العملاء في إدارة المشتريات والمستودعات، الذي يعد نقلة نوعية في مجالات تقديم الخدمة الالكترونية للعملاء، ضمن نظام يُستخدم للمرة الأولى في الدولة، ومنه الربط الإلكتروني عبر الرسائل النصيّة القصيرة لتسجيل طلبات الشراء والشركات، وتحديد مواعيد مراجعة "الإدارة" من قبل العملاء، ومتابعة سير إنجاز المعاملة. حيث يستقبل "المركز"، 100 مكالمة في الدقيقة الواحدة، والرد عليها تباعاً، من قبل الموظفين المختصين، وينجز المعالمة خلالخمس دقائق.

وعلى صعيد متصل، افتتح اللواء الركن عبيد الحيري سالم الكتبي، نائب قائد عام شرطة أبوظبي، يرافقه اللواء خليل داوود بدران؛ مدير عام إدارة المالية والخدمات، مؤخراً، مركز خدمة العملاء في إدارة المشتريات والمستودعات في شرطة أبوظبي.

واعتبر اللواء الركن الكتبي، أن خدمات مركز خدمة العملاء في إدارة المشتريات والمستودعات؛ نقلة نوعيّة في الإدارة والتعامل التكنولوجي، وفق أرقى المعايير العالمية في هذا الشأن، مضيفاً أن أجواء العمل في المركز وتجهيزاته، تساهم في تعزيز هذه البيئة على نحو ينعكس إيجاباً على نوعيّة الخدمات التي يقدمها المركز للجمهور.

وقال إن عامل الوقت يعتبر علامة مهمة في تقدم الدول والأمم، والفكرة التي لمسناها اليوم من خلال مركز خدمة العملاء, تظهر توفيراً كبيراً للوقت، مضيفاً أن أسلوب العمل الحديث؛ والفكرة التي طرحها مركز خدمة العملاء في تقييم عمل الموظف؛ ومساعدته في تحقيق سرعة عالية من خلال إنجاز مهامه، تساعد بشكل كبير في إنجاز المعاملات وخدمة الجمهور بشكل عام.

ومن جانبه، قال اللواء بدران، مدير عام إدارة المالية والخدمات، إن افتتاح مركز خدمة العملاء اليوم يمثل إضافة أخرى للقيادة العامة لشرطة أبوظبي، وأن هذا المشروع كمركز لخدمة العملاء؛ يعتبر من العناصر الأساسية ومؤشراً في موضوع التميّز في الأداء الحكومي.

وأشار إلى سرعة الإنجاز في معاملات الجمهور بالمركز؛ قائلاً إن العميل سيكونراضياً عن الخدمات المتميّزة للمركز؛ التي توفر الوقت والجهد، فضلاً عن مستوى الخدمات التي سيقدمها للإدارات الأخرى.

وذكر مدير عام إدارة المالية والخدمات في شرطة أبوظبي، أن "المركز" يتميّز بجهاز "بدالة" متطور قادر على استقبال 100 مكالمة في الدقيقة الواحدة والرد عليها برسالة صوتية تباعاً لحين التواصل مع الموظف المختص، مشيراً إلى إمكانية تطبيق مثل هذه الخدمة في جميع الإدارات التابعة لشرطة أبوظبي.

وشرح العميد سعيد سيف النعيمي، مدير إدارة المشتريات والمستودعات، آلية عمل المركز قائلاً: إن مدةإنجاز المعاملة الواحدة تستغرق 5 دقائق، وفي حال عدم إنجازها خلال هذه المدة الزمنية؛ يتم نقلها إلكترونياً من الموظف المسؤول عن المعاملة إلى مدير الفرع، ثم إلى رئيس القسم لحين إنجازها، مشيراً إلى أن نوعيّة الخدمة وجودتها صممت وفق أرقى المعايير العالمية، لتحقيق رضا المتعاملين أثناء إنجاز معاملاتهم.

وقام اللواء الركن عبيد الحيري الكتبي، نائب قائد عام شرطة أبوظبي، واللواء خليل بدران، مدير عام إدارة المالية والخدمات،بجولة في أقسام مركز خدمة العملاء اطلعا من خلالها على نوعية الخدمات المقدمة؛ وجودتها وسرعة تنفيذها.

وحضر حفل الافتتاح،العميد فارس خليفة عبيد الفارسي، مدير عام الحراسات والمهام الخاصة، والعميد سعيد سيف النعيمي، مدير إدارة المشتريات و المستودعات والعميد سالم صالح الجنيبي مدير إدارة الخدمات الطبية، والعميد سالم علي الشامسي مدير إدارة المالية، وعدد كبير من الضباط والأفراد.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق