السبت:14/8/2010:
"ساعد" توزع التمور على متضرري الحوادث البسيطة بأبوظبي
وزّعت شركة ساعد للأنظمة المرورية تموراً مغلفة على السائقين الصائمين الذين تضرّرت مركباتهم نتيجة الحوادث المرورية البسيطة في أبوظبي، في لفتة اجتماعية حضارية هادفة في الشهر الفضيل.
وقالت مريم محمد الأحمدي، المديرة التنفيذية للعلاقات العامة وخدمة العملاء في شركة ساعد للأنظمة المرورية: بناءً على تعليمات العقيد مهندس حسين أحمد الحارثي، مدير مديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي، رئيس مجلس إدارة شركة "ساعد"، على تفعيل الدور الاجتماعي الذي تضطلع به "ساعد" للتخفيف من معاناة السائقين الصائمين، يحرص خبراء السير على تقديم التمور المغلفة، لسائقي المركبات في الحوادث المرورية البسيطة.
وأضافت الأحمدي: تزامناً مع توزيع التمور، سيتم توزيع مطويات "بروشورات" تثقيفية على سائقي المركبات، المتسببة والمتضررة في الحوادث المرورية البسيطة، تتعلق بإطلاق المسابقة الرمضانية المرورية، وحثّ السائقين في الوقت نفسه على ضرورة تحريك مركباتهم جرّاء الحوادث، والوقوف على كتف الطريق، لحين وصول دوريات "ساعد" وقيام خبراء السير بمهامهم التخطيطية، دون إعاقة لبقية المركبات وإحداث الضرر للآخرين.
وأشارت إلى أن توزيع التمور خلال شهر رمضان ينعكس على سائقي المركبات في تمكينهم من تجاوز آثار ومشاعر الضيق والقلق أثناء وقوع الحوادث البسيطة، فضلاً عن بقية السائقين من الصائمين الذين يصادف موعد إفطارهم على الطرقات، ما يحول دون تعجلهم باللحاق بوجهاتهم التي يقصدونها للإفطار، وبالتالي يحدّ من فرص تعرضهم للحوادث المرورية.
وذكرت أن مخططي حوادث "ساعد"، يحرصون على تقديم النصح والإرشاد لقائدي المركبات، وتوضيح مخاطر السرعة خاصة للمتأخرين عن موعد الإفطار، ممّا يتسبّب في وقوع الحوادث المرورية، وحثهم على التأني في القيادة، وعدم تجاوز السرعة المقرّرة حرصاً على سلامتهم وسلامة الآخرين، لافتة إلى الدور الكبير الذي تضطلع به التوعية المرورية لقائدي المركبات وخدمتهم في الوقت نفسه في تخفيض الحوادث المرورية خاصة وقت الإفطار.
وأعربت الأحمدي عن أمنياتها لجميع السائقين الصائمين بصيام كريم وقيادة آمنة، وخلو الطرق من الحوادث بشتى أشكالها.
دوام "ساعد " في رمضان
أعلنت مريم الأحمدي تحديد دوام إدارة العلاقات العامة وخدمة العملاء في شركة "ساعد"، خلال شهر رمضان، على النحو التالي: الفترة الصباحية من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثالثة بعد الظهر، والفترة المسائية من الساعة التاسعة مساءً وحتى الساعة الثالثة بعد منتصف الليل يومياً ماعدا يومي الجمعة والسبت.
وأضافت: تعمل "الإدارة" على تلبية احتياجات المتصلين وإنجاز معاملاتهم بأسرع وقت ممكن، مشيرة إلى أن إنهاء إجراءات معاملات الجمهور والإرتقاء بمستوى الخدمات وتكريس مفاهيم الجودة الشاملة من صميم أهداف إدارة العلاقات العامة وخدمة العملاء في شركة "ساعد".
وأكدت بناء على تعليمات الإدارة العليا للشركة، يحرص الموظفون على تقديم الخدمات المتميزة على مدار العام، وبمستوى عالٍ من الجودة في الأداء، وتكثيف نشاطهم خلال المناسبات المختلفة، لتخفيف الأعباء عن المراجعين، وتسيير العمل بكل سهولة ويسر، مثمنة جهود هؤلاء العاملين وتجاوبهم مع التعليمات الجديدة، انطلاقاً من حرصهم على تقديم أفضل الخدمات للجمهور.
