الجمعة :19/3/2010 :
"أبو ظبي الرياضي" يطلع على جهود شرطة أبو ظبي للتميز الحكومي
استقبل العميد جاسم محمد المرزوقي نائب مدير عام الموارد البشرية ،نائب رئيس فريق الجودة والتميز بشرطة أبو ظبي ، وفداً من مجلس أبو ظبي الرياضي برئاسة فاضل خليل المنصوري، مدير إدارة الرياضة النوعية ، والذي اطلع على رحلة وتجربة شرطة أبو ظبي والياتها التنفيذية، التي أسفرت عن فوزها بحصولها على 4 فئات في الدورة الثانية لجائزة أبو ظبي للأداء الحكومي المتميز .
ورحب العقيد محمد بن دلموج الظاهري مدير عام الإستراتيجية وتطوير الأداء بشرطة أبو ظبي ، بالوفد الزائر ، مؤكداً أن مفهوم التميز ومتطلباته كان واضحاً منذ الخطوة الأولى التي بدأت خلالها شرطة أبو ظبي وضع ملامح خطتها للحصول على جوائز التميز في الأداء الحكومي تنفيذا لتوجيهات قياتنا الشرطية وتم العمل على تنفيذها وفقا لخطوات منهجية واليات عمل فاعلة .
و قدمت الملازم سميحة الزدجالي عرضاً عن رحلة شرطة أبو ظبي في الحصول على جائزة أبو ظبي للأداء الحكومي المتميز متطرقة لعملية التغيير منذ عام 2003 مع إطلاق الإستراتيجية الأولى والتطورات التي لحقت بها والهيكل التنظيمي للقيادة العامة للشرطة وهيكل إدارة الإستراتيجية وتطوير الأداء والمهام والواجبات المختلفة ، وجهود فرق العمل في تطبيق المعايير العالمية للجودة لتحسين الأداء العام فضلاً عن اطلاع الوفد على تطبيقات شرطة أبو ظبي لمعايير التميز المؤسسي.
وركز العرض التقديمي على توضيح اهتمام قيادة شرطة أبو ظبي بمشروع التنمية الشاملة وتحقيق رؤية قيادتنا العليا في صياغة وتشكيل مبادراتها البناءة والتي كان أهمها إطلاق الخطة الإستراتيجية لإمارة أبو ظبي والتي تعبر عن التكاتف والتعاون المشترك بين الجهات والدوائر الحكومية في الإمارة .
وفي ختام الزيارة سلم العميد المرزوقي ، درعاً تذكارياً للوفد الزائر الذي أشاد بالأداء المتميز لشرطة أبو ظبي مؤكدا أهمية تبادل الزيارات الميدانية البينية لتحقيق المزيد من التعاون المشترك و الاستفادة من الخبرات المختلفة للارتقاء بمنظومة العمل العام .
حضر الاجتماع أعضاء فريق الجودة والتميز بشرطة أبو ظبي الذي ضم كل من المقدم ثاني راشد الظاهري ، والرائد أحمد محمد بو هارون ، والملازم أول راشد الدوسري ، وسعيد المرزوقي ، وإيهاب ناجي ، ومن مجلس أبو ظبي الرياضي ، رامي السلوم ، و آمنة السويدي ، وعبير المرزوقي.