جددت إدارة تقنية المعلومات والاتصالات، التابعة للإدارة العامة للعمليات المركزية  في شرطة أبوظبي، شهادة "الآيزو 9001:2008" لنظام  إدارة الجودة، وحصلت على شهادة معتمدة بذلك من شركة لويدز ريجستر العالمية، وذلك  لمدة ثلاث سنوات،  وحاز 26 موظفاً بالإدارة الشهادة الدولية في التدقيق الداخلي على نظام إدارة الجودة آيزو (2008: 9001) .

أعلن  ذلك العقيد أنور عبدالله الملا، مدير إدارة تقنية المعلومات والاتصالات، لافتاً  إلى أن الإدارة تقوم حالياً بالتحضير للحصول على شهادة الآيزو 20000 (شهادة الجودة العالمية لنظام إدارة خدمة تقنية المعلومات) وشهادة أمن المعلومات (أيزو 27001).

 وأوضح أن الإدارة  استقبلت  فريق خبراء التدقيق التابع لشركة "لويدز ريجيستر" العالمية في زيارة  استمرت لمدة أربعة أيام عمل، وأسفرت نتائجها  وبحسب الخبراء عن تميّز الإدارة في تطبيقها للمعايير العالمية لنظام الجودة الإداري "الإيزو 2008: 9001".

وأشارالتقرير الصادر عن شركة "لويدز ريجيستر" وهي الشركة المانحة للشهادة إلى التقدم الملموس الذي حققته إدارة تقنية المعلومات والاتصالات، على صعيد تطبيق جميع متطلبات النظام، من خلال توثيق الأهداف ومؤشرات الأداء للإدارة على جميع المستويات الإدارية، وربطها بالاستراتيجية العامة لشرطة أبوظبي والالتزام بالجودة.

وأكد العقيد الملا حرص الإدارة على تطوير الكفاءات البشرية لديها، وإيلائها أهمية قصوى  بهدف الوصول إلى كوادر مؤهلة بالمجالات كافة،  لافتاً إلى أن تجديد الآيزو يمثل شهادة مهمة   لنجاح استراتيجية التطوير والتحديث الدائمين، وصولاً إلى تقديم خدمات إلكترونية متميزة، تجسيداً لاستراتيجية الإدارة التي تحرص على الجودة والارتقاء والتطوير في جميع الأقسام.

وأشاد بجهود وتميز فريق الجودة بالإدارة، وجميع العاملين من ضباط وموظفين على تطبيق أفضل المعايير والأنظمة الإدارية، والمحافظة على هذا الإنجاز الذي يعتبر حافزاً لمزيد من الإبداع والتقدم والتطور والجودة، وفقاً  لاستراتيجية وأهداف القيادة.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق
ملاحظاتك
المساعد الافتراضي
qr-code
حجز موعد