بحثت إدارة الشكاوى والمقترحات؛ بالإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء بوزارة الداخلية، آلية متابعة مهام وأدوار مديري الأفرع والمنسقين الموكلة إليهم، وكيفية التعامل مع الفترة الزمنية لإغلاق الشكوى والمقترحات الواردة إليهم عبر نظام الداخلي للشكاوى والآراء.
وتم خلال الاجتماع التنسيقي، الذي عقد في مقر وزارة الداخلية؛ برئاسة الرائد محمد إسماعيل الهرمودي، مدير إدارة الشكاوى والمقترحات مع مديري الأفرع؛ ومنسقي نظام الشكاوى والمقترحات، مناقشة آلية التكريم في نظام المقترحات المعمول به لدى الإدارة, والتعديلات المطلوبة على نظام المقترحات؛ ومنهجية العمل وغيرها من الموضوعات ذات الصلة.