احتفلت إدارة مدارس الشرطة بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي بتخريج دورتين، هما دورة التأهيل للترقية لرتبة مساعد (29)، وشارك بها 364 منتسباً، ودورة الإعداد الأساسي للمستجدين (84) ، شارك بها 44 منتسباً.

وأوضح المقدم مهنا محمد النعيمي، نائب مدير إدارة مدارس الشرطة، أن انعقاد هذه الدورات يأتي تجسيداً للخطة التدريبية السنوية للقيادة العامة لشرطة أبوظبي، مضيفاً أن عدد المنتسبين لدورتي التأهيل للترقية لرتبة مساعد بلغ 364 منتسباً ودورة الإعداد الأساسي للمستجدين بلغ 44 منتسباً، تلقوا خلالها التدريبات العسكرية والأكاديمية المقررة بنجاح، وكانوا مثالاً يحتذى في حسن الخلق والانضباط، مما يؤهلهم إلى تقديم أعلى مستويات الأداء في جميع مجالات العمل الشرطي.

وفي ختام الحفل، قام المقدم النعيمي بتوزيع الشهادات والجوائز على المتفوقين والخريجين، ودعاهم إلى ضرورة التطبيق الأمثل لما تلقوه من علوم ومعارف في مجالات عملهم المختلفة .

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق