نظمت إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء في الإدارة العامة للدفاع المدني بأبوظبي، ورشة عمل لتعزيز قدرات العاملين بمراكز خدمة المتعاملين بالدفاع المدني. 

وأستعرض العقيد عبدالله راشد الزعابي، مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء في الإدارة العامة للدفاع المدني، هدف الورشة في تعريف عناصر مراكز خدمة المتعاملين، بالتوجهات الاستراتيجية والمبادرات ذات الأولوية بقطاع الدفاع المدني، وأهمية تأهيل وصقل مهارات الاتصال والتعامل المباشر مع الجمهور، للتميز في خدمة العملاء، والتعرف على أهمية أساليب تقييم الخدمة كمدخل للتميز الدائم.

ودعا العقيد الزعابي، منتسبي الدفاع المدني إلى مضاعفة الجهود والمبادرة بنقل المعارف والخبرات لزملائهم، والعمل الدائم على تطوير وتأهيل أنفسهم باستمرار دون التوقف عند حدود معينة.

وأهم ما تناولته الورشة ، معايير تقييم مراكز خدمة المتعاملين وفق نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات ، ومراجعة برنامج رؤية الامارات للخدمة الحكومية المتميزة 2021
وامكانيات تطوير الآليات المتبعة في تلك المراكز.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق