كرّمت الإدارة العامة لحماية المجتمع والوقاية من الجريمة، بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ممثلة في مكتب ثقافة احترام القانون، الفرق العاملة ومنسقي مجالس وزارة الداخلية الرمضانية لسنة 2015 والبلغ عددهم 80 منتسباً من مختلف الإدارات الشرطية ، بمسرح مركز الدراسات والاستطلاعات بمجمع إدارات شرطة أبوظبي.

وأثنى العقيد مبارك عوض بن محيروم العامري، المدير العام، على الجهود المتميزة للفرق العاملة والمنسقين لمجالس وزارة الداخلية الرمضانية، والمتابعة الحريصة منهم لإنجاح المجالس ، مما يعكس صورة إيجابية للجانب المهني الراقي لمنتسبي شرطة أبوظبي.

وقال إن القيادة الشرطية تحرص دائماً على تشجيع منتسبيها وتكريمهم لتطوير العمل الشرطي، وتقديم أفضل الخدمات لمختلف فئات المجتمع، موضحاً أن التكريم يعكس الاهتمام الكبير الذي توليه شرطة أبوظبي لعناصرها التي تقوم بواجباتها على النحو الأكمل؛ مما يشجعها لبذل المزيد والسعي نحو الأفضل دائما.

وعبر العقيد الدكتور صلاح عبيد الغول، مدير مكتب ثقافة احترام القانون، عن امتنانه لجهود المكرمين التي تعكس الدور الفعال الذي تضطلع به الشرطة في خدمة المواطنين و المقيمين على حد سواء، منوهاً بالجهود المخلصة التي ميزت تفانيهم وإخلاصهم في العمل، وأسهمت في إنجاح المجالس بشكل متميز، مؤكداً أن العمل المخلص سيجد التقدير المناسب من القيادة الشرطية.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق