كرم معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، القائد العام لشرطة ابوظبي،  106 من المتفوقين  من منتسبي شرطة أبوظبي، ممن اكملوا دراساتهم العليا وحصلوا  على درجات الدكتوراة والماجستير والبكالريوس من ارقى المؤسسات التعليمية داخل وخارج  الدولة،  وذلك  خلال الاحتفال الذي نظمته إدارة التأهيل التخصصي بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي بحضور اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي بالإنابة.

 

 

حضر الحفل اللواء عمير المهيري مدير عام الإدارة العامة للعمليات الشرطية والعميد الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان مدير عام الإدارة العامة لشؤون الامن والمنافذ والعميد علي خلفان الظاهري مدير عام الإدارة العامة للعمليات المركزية والعميد عبيد سالم بالحبالة الكتبي مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية والعميد سعيد سيف النعيمي مدير عام الإدارة العامة للمالية والخدمات والعميد عبدالله المهيري، مدير عام الحراسات والمهام الخاصة.

 

 

وأكد معالي اللواء الرميثي فى كلمته خلال الاحتفالية أن القيادة الرشيدة وفرت كافة الإمكانيات اللازمة لتأهيل منتسبى شرطة ابوظبى وتمكينهم من مواصلة دراساتهم والتعرف على الخبرات والمهارات المطلوبة لمواصلة مسيرة التميز ضمن استراتيجية شاملة للارتقاء بالعمل الشرطي، وتحقيق رسالة شرطة أبوظبي في الوصول إلى مجتمع أكثر أمناً.

            واشار معاليه الى  ان هناك نحو  124  من الدراسين بشرطة ابوظبى يواصلون اكمال دراساتهم العليا للحصول على درجة الدكتوراة  فى مختلف المجالات التخصصية من جامعات داخل وخارج الدولة، كما ان هناك نحو 269 اخرين يواصلون اكمال درساتهم للحصول على درجة الماجستير، وغيرهم من الدارسين فى المجالات الاخرى للحصول على دراسات تخصصية فى مختلف المجالات العملية والتخصصية.

 

واكد معالي اللواء الرميثي ان شرطة أبوظبي خطت خطوات كبيرة في مجال تأهيل الكوادر البشرية وتمكينهم من مواصلة تعليمهم حتى مرحلة الدراسات العليا، وصقل مهاراتهم العلمية والعملية بما يعود بالنفع والفائدة على جودة المخرجات والأداء في مختلف مواقع العمل الشرطي. وذلك ضمن استراتيجية شاملة لتطوير الكوادر البشرية من خلال إتاحة أفضل فرص التعليم لمنتسبيها  في مختلف المؤسسات الأكاديمية العالمية من الخريجين.

 

واعرب معالي اللواء الرميثي عن خالص تقديره للتعاون المثمر بين شرطة أبوظبي والمؤسسات الأكاديمية داخل وخارج الدولة، لافتا الى ان تزامن تنظيم احتفالية التكريم فى "يوم المعلم" يعكس الاهتمام الذي توليه القيادة العامة لشرطة أبوظبي للعلم والمعرفة، الأمر الذي ساهم في توفير العديد من البرامج الأكاديمية التي تتوافق مع الأهداف الاستراتيجية للقيادة العامة لشرطة أبوظبي، يستحق التكريم مع هذه المناسبة.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق