رفعت إدارة المهام الخاصة بالإدارة العامة للحراسات والمهام الخاصة، بالقيادة العامة لشرطة أبو ظبي، كفاءة 61 عنصراً في 3 دورات تخصصية بالتعاون مع وزارة الداخلية الفرنسية، وذلك ضمن خططها الاستراتيجية في رفع مستوى العاملين وتعزيز كفاءتهم وابقاءهم في الجاهزية التامة، على نحو يسهم في الارتقاء بمستوى آليات العمل في الإدارة.

وقال العقيد علي حسن خصيف محمد الكندي من إدارة المهام الخاصة خلال تخريج الملتحقين بالدورات ،أن تدريب الكوادر الشرطية يأتي ضمن استراتيجية شرطة أبو ظبي لتأهيل عناصرها ورفع مستوى قدراتهم المهنية، وفق أفضل الممارسات المتطورة عالمياً والتطبيقات العصرية.

وذكر الرائد فيصل علي عمر الكثيري رئيس قسم التدريب،أن موضوعات الدورة كانت حول تحرك الوحدات في اللباس المدني، و تقنيات الحماية وإخلاء كبار الشخصيات، والدفاع عن النفس من مهاجم يحمل "السلاح الأبيض".

حضر حفل التخريج الرائد إبراهيم المناعي رئيس قسم مكافحة الشغب، والملحق الأمني بالسفارة الفرنسية بأبوظبي، والنقيب حسين علي الحمادي مدير فرع تدريب مكافحة الشغب، والملازم أول محمد غريب عبد الرحمن الحمادي مدير فرع المناهج والدورات.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق