نظمت ادارة مراكز الدعم الاجتماعي بالإدارة العامة لحماية المجتمع والوقاية من الجريمة بوازرة الداخلية، محاضرتين تعريفيتين عن الادارة وأهدافها والخدمات التي تقدمها، وذلك للعاملين في مستشفى كليفلاند كلينك – أبوظبي.

وتأتي تلك المحاضرات في إطار التعاون مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة، لإبراز دور مراكز الدعم الاجتماعي، وتعريف كافة شرائح المجتمع بالخدمات التي تقدمها، حيث زار المستشفى من الادارة النقيب حنان الريسي مدير فرع البرامج والأنشطة في قسم شؤون المجتمع، والخبير الاستراتيجي جوناثان مكاول، الذي قدم محاضرتين باللغة الانجليزية للعاملين في المستشفى.

وتناولت المحاضرات تعريفاً بالخدمات التي تقدمها الادارة، والحالات التي يتم التعامل معها مثل حالات العنف الاسري والاعتداء على النساء والأطفال، بالإضافة إلى خدمات الاستشارة الاسرية التي تُقدم بسرية تامة، الى جانب الأنشطة والبرامج التوعوية التي تقدمها الادارة لشرائح المجتمع.

ودعا الخبير الاستراتيجي لعدم التردد والتواصل مع الإدارة، في حال وجود مشاكل ذات طابع اجتماعي، ليتم التعامل معها على نحو عالٍ من الخصوصية والمهنية، من خلال توفير الحلول الودية للخلافات وتقديم الاستشارات الفردية والمعالجة الاحترافية لهذه الحالات.

كما عرّفت إدارة الدعم الاجتماعي بطرق الاتصال المتنوعة والأمنة عبر الهاتف أو الرسائل النصية، كخدمة أمان التي تتلقى المعلومات السرية باللغات "العربية والانجليزية والأوردو" على مدار اليوم، سواء عبر الاتصال الهاتفي على الرقم المجاني 8002626 أو إرسال الرسائل النصية القصيرة 2828.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق