زار وفد من القيادة العامة للدفاع المدني،بوزارة الداخلية برئاسة العميد محمد عبدالله النعيمي مدير عام شؤون الإطفاء و الحماية و السلامة، بالقيادة العامة للدفاع المدني ، يرافقه أعضاء منتخب الإمارات المشاركين في البطولة العالمية لتحدي رجال الاطفاء، نادي للياقة البدنية في مركز أبو ظبي مول التجاري، للإطلاع على استعدادات بطولة الإمارات العالمية لتحدي رجال الإطفاء عن فئة الجمهور، والتي تنظمها الوزارة بالتعاون مع شركة 911 تشالنج وبالشراكة مع نادي فتنس فيرست (رجال) الشرق الأوسط.

واطلع العميد النعيمي والوفد المرافق له على التحضيرات والاستعدادات الجارية للمشاركة في البطولة، كما التقى مع بعض المشاركين عن فئة الجمهور. 

وأشاد بالإقبال الكبير من قبل الجمهور على البطولة، ورغبة الكثيرين بخوض التحدي الذي يواجهه أفراد الدفاع المدني خلال عملهم اليومي، معرباً عن فخره بالوعي الكبير لدى الجمهور بأهمية عمل عناصر الإطفاء، وثمن رغبتهم بخوض غمار التحدي الذي يتطلب منهم قوة بدنية عالية. 

يذكر أن البطولة العالمية لتحدي رجال الإطفاء، تعتبر الحدث الأول على صعيد المنطقة، وتشمل مسابقات تحفيزية فريدة من نوعها على صعيد اللياقة البدنية والقدرة على التحمل والإبتكار وتبادل المهارات بين عناصر الإطفاء، إضافة إلى رفع مستوى الوعي بمخاطر الحريق.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق