شارك قسم مرور الطرق الرئيسية في العين، ممثلًا بفرع العلاقات العامة في الفعالية التي أقامتها طالبات جامعة الإمارات العربية المتحدة بعنوان " أنقذ روح"، واستهدفت زوار منتزه العين للحياة البرية.

وتهدف الفعالية إلى تعزيز الحفاظ على الأرواح وتوفير بيئة آمنه، والتعريف بأهمية كراسي الأطفال في المركبات بالتعاون مع مستشفى الواحة الخاص بالعين، لحمايتهم من الخطر والحفاظ على سلامتهم في كل الأحوال.

وشملت المشاركة عرض دورية " تثقيف" لتوعية الجمهور بمختلف المواضيع المرورية وتوزيع البروشورات التثقيفية، بهدف الوصول الى رفع مستوى الوعي المروري لدى مختلف شرائح المجتمع تطبيقاً لمنهجيات مديرية المرور والدوريات، واستراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي في الوصول إلى مجتمع بلا حوادث .

وقال النقيب حمدان حسن بن ذيبان مدير فرع العلاقات العامة بالقسم، إن المشاركة بمثل هذه الفعاليات يأتي ضمن سعي مديرية المرور والدوريات لتطوير آليات المشاركة المجتمعية للحفاظ على أرواح مستخدمي الطريق وسلامتهم من الحوادث المرورية.

ودعا النقيب حمدان جمهور السائقين ومستخدمي الطريق الى ضرورة الالتزام بقوانين السير والمرور، التي تهدف إلى حمايتهم من أخطار الطريق.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق