ناقشت الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء بوزارة الداخلية، ممثلة في قسم النشاط الرياضي، في اجتماع تحضيري، رزنامة الأنشطة الرياضية للموسم الرياضي 2016، وذلك بنادي أفراد الشرطة في أبو ظبي، وبحضور عدد كبير من ضباط الارتباط والإداريين بمختلف إدارات شرطة أبو ظبي.

وترأس الاجتماع النقيب محمد المعمري رئيس قسم النشاط الرياضي، ومشرف المسابقات والبطولات محمد المقبالي، وتناول جدول الاجتماع مناقشة بطولات موسم 2016، والبطولات التي تم اعتمادها للموسم الجديد، وتضمنت 50 بطولة من مختلف الرياضات، إلى جانب مهرجان رياضي لذوي الإعاقة يقام على مستوى الدولة في أواخر شهر يناير، وتشمل البطولات الرياضية المقامة في إطار الموسم الرياضي 2016، بطولات : درع القائد العام، و المدراء العامون، و المجتمعية، و الرمضانية.


وذكر المعمري أنه تم الاتفاق على اعتماد البطولات الرياضية لمختلف إدارات القيادة العامة لشرطة أبوظبي، تتمثل في الرماية بمختلف أنواعها، والتجديف الحديث، وسباق الطريق، وألعاب القوى، وبطولة الرجل الحديدي، وكرة القدم، ورياضة المشي، إضافة إلى بطولة شد الحبل والسباحة الطويلة، والدراجات الهوائية، و كرة الطائرة والبولينغ، مشيراً إلى أنه سوف يتم توزيع البطولات على مراحل وفترات زمنية مختلفة.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق