نظمت الإدارة العامة لللإستراتيجية وتطوير الأداء، بوزارة الداخلية، ممثلة في قسم النشاط الرياضي، تمريناً دائرياً لــ"30" منتسباً من مختلف الإدارات الشرطية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي على مدار يومين بنادي ضباط شرطة أبوظبي، بهدف رفع مستوى لياقتهم البدنية، ليكونوا على جاهزية عالية، على نحو يمكنهم من أداء المهام الموكلة إليهم بمهارة عالية.

وأكد العميد محمد حميد دلموج الظاهري، مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء، أن التمرين الدائري يهدف للارتقاء بالحركة الرياضية والإسهام في الارتقاء بجاهزية منتسبي وزارة الداخلية، ورفع معدلات اللياقة البدنية الخاصة بمنتسبي الشرطة، فضلاً عن أنه يسهم بدرجة فاعلة في إكساب وتنمية السمات الخلقية والإرادية، مثل النظام والأمانة والاعتماد على النفس وغير ذلك مما يساعد على فعالية العمل.

يذكر أن التمرين الدائري هو عبارة عن طريقة تنظيمية لأداء التمرينات بأداة أو بدونها ، يراعى فيها شروط معينة بالنسبة لاختيار التمرينات وعدد مرات تكرارها وشدتها وفترات الراحة المقررة، ويمكن تشكيل التمرين الدائري، باستخدام أسس ومبادئ أي طريقة من طرق التدريب المختلفة بهدف تنمية الصفات البدنية، ورفع المهارات الرياضية مما ينعكس بشكل ايجابي على الكفاءة الوظيفية.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق