احتفلت إدارة النوادي في القيادة العامة لشرطة أبوظبي بـ " يوم الصحة العالمي " بمجموعة من الأنشطة والفعاليات التثقيفية والمحاضرات والورش في إطار شعار اليوم العالمي للصحة 2016 " محاربة السكري" لزيادة الوعي بمخاطر مرض السكري ومضاعفاته.

كما تضمنت الفعاليات، الفحوصات المجانية للسكر والسمنة والوزن والطول ، إضافة الى المسابقات التثقيفية وتوزيع الكتيبات الإرشادية التي توضح كيفية الوقاية من البدانة وأمراض القلب ،وتسوس الأسنان.

إلى ذلك اختتمت الإدارة فعاليات برنامج " أصدقاء الشرطة " الذي تنظمه لأبناء وبنات الضباط وضباط الصف والمـــــدنيين من منتسبي وزارة الداخلية، خلال عطــــــلة الفصل الدراسي الثاني (2015 – 2016) بمشاركة الطلبة الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و12 سنة.

وأكد العميد سعيد سيف النعيمي، نائب مدير عام المالية والخدمات بشرطة أبوظبي، أن البرنامج الموجه للطلبة من أبناء المنتسبين على الاستفادة من البرامج والفعاليات الثقافية والرياضيــة والتراثية التي تعدها لهم إدارة النوادي بشرطة أبوظبي، ممثلة في قـــسم النشاط الثقافي والاجتماعي، خلال العطــــــلة المدرسية، وبشكل دوري وتسهم في تعزيز الروح الوطنية لديهم.

في ما أكد العقيد سيف سعيد الشامسي، رئيس قسم النشاط الثقافي والاجتماعي بإدارة النوادي، خلال حفل التكريم مدى أهمية البرنامج في تعزيز الروح الوطنية لدى النشء وتمكينهم من الاستفادة واستثمار أوقات فراغهم واكتسابهم مهارات وتنمية مواهبهم وتجنبهم أي سلوكيات خاطئة.

وقال إن شرطة أبوظبي تبنت هذا النهج في تأهيل وتدريب النشء الصاعد على مختلف المهارات الحياتية من خلال برنامج دوري ومدروس على مدى السنة الدراسية يشمل عددا من الأنشطة الثقافية والرياضية والترفيهية والتراثية ما يعزز لديهم روح الانتماء للوطن وتطوير مهاراتهم ورفع مستوى الوعي الأمني والثقافي لديهم تماشيا مع استراتيجية شرطة أبوظبي في تعزيز ثقة الجمهور وتوطيد علاقتها مع أفراد المجتمع .

وسلمت إدارة النوادي شهادات وهدايا تذكارية لأصدقاء الشرطة خلال الحفل الذي أقيم مؤخرا في نادي ضباط الشرطة بأبوظبي، بحضور العميد النعيمي، وعدد من الضباط ، وجمع من أولياء الامور .

وكانت إدارة النوادي بشرطة أبوظبي، ممثلة في قـــسم النشاط الثقافي والاجتماعي، قد أطلقت خلال عطلة الفصل الثاني ، برنامـــج حافل بالأنشطة اشتمل على رحلات ترفيهية وممارسة الألعاب الرياضية وكذلك رحلات ميدانية لإدارة وأقسام وزارة الداخلية، والقيادة العامة لشرطة أبوظبي، ورحلات لبعض مؤسسات القطاع العام بأبوظبي.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق