خرّجت شرطة أبوظبي دورتيّ (حقوق الإنسان ومبادئ التحقيق والاستجواب) و"التحريات في مادة الغش والنصب "بمشاركة 31 عنصراً، نظمتهما إدارة التدريب في إطار التعاون الدولي؛ بالتنسيق مع السفارة الفرنسية لدى الدولة.

وهدفت الدورتان إلى إكساب الخريجين القدرات الفنية والمهارية، بما يخدم بيئة العمل، ومهارات التمكين الشرطي في مجال التحقيق والاستجواب الإنساني، ووسائل التحرّي وطرق التعامل مع الاحتيال والنصب على الضحايا.

وتأتي الدورتان ، ضمن الخطة الاستراتيجية لشرطة أبوظبي، الهادفة إلى صقل مهارات عناصر الشرطة، وتنمية معارفهم في المجالات التدريبية، وانسجاماً مع حرص شرطة أبوظبي على مواكبة واستحداث أفضل التقنيات لمكافحة الجريمة؛ وتعزيز أمن وسلامة المجتمع.

حضر تخريج الدورتين، في فندق هيلتون الكورنيش بأبوظبي، المقدم صالح العمودي، مدير فرع التعاون الدولي في إدارة التدريب، وعدد من ضباط شرطة أبوظبي، إلى جانب العقيد جان جالزي، الملحق الأمني في السفارة الفرنسية لدى الدولة، وعدد من المدربين الفرنسيين.

واستفاد من الدورتين، عدد من العناصر الشرطية العاملين في مديريات: العاصمة والعين، والمنطقة الغربية، والمناطق الخارجية، والمرور والدوريات، وإدارتيّ التحريات والمباحث الجنائية، والمعلومات والأمنية.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق