خرّجت شرطة أبوظبي، دورة "الدفاع عن النفس وتكتيكات الضبط لشرطي"، بمشاركة 18 عنصراً من إدارة المهام الخاصة، نظمتها إدارة التدريب بالتعاون مع سفارة كوريا الجنوبية لدى الدولة، واستمرت لمدة أسبوع.

وهدفت الدورة إلى اكساب الخريجين مهارات الدفاع عن النفس، و تطوير القدرات الذهنية والفنية والمهارية والرياضية والقتالية، فضلاً عن إكساب المشاركين الفنون والتكتيكات الحديثة في عمليات الضبط الشرطي.

حضر حفل التخريج، العقيد مطر مصبح الظاهري، مدير إدارة المهام الخاصة بالإنابة بشرطة أبوظبي، وكيم سو بيو، نائب رئيس البعثة في سفارة كوريا الجنوبية لدى الدولة، والرائد فيصل علي الكثيري، رئيس قسم التدريب في إدارة المهام الخاصة، والملازم أول محمد غريب الحمادي، مدير فرع المناهج والدورات في إدارة المهام الخاصة.

وتأتي الدورة، ضمن الخطة الاستراتيجية لشرطة أبوظبي الهادفة إلى صقل مهارات عناصر الشرطة، وتنمية معارفهم في المجالات التدريبية، وانسجاماً مع حرص شرطة أبوظبي على مواكبة واستحداث أفضل التقنيات لمكافحة الجريمة؛ وتعزيز أمن وسلامة المجتمع.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق