نفذت أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية مبادرة خيرية بعنوان "السلة الرمضانية" لعمال الأكاديمية، تضمنت توزيع سلة غذائية وكتيب توعوي باللغة الهندية حول الغذاء الصحي وأهميته  خلال الشهر الفضيل. 

وأكد العميد الدكتور راشد محمد بورشيد نائب مدير الأكاديمية  اهتمام شرطة أبوظبي  بالعمل الخيري والإنساني  في شهر رمضان المبارك،مشيدا بمبادرة منتسبي الأكاديمية  الكريمة  والتي تأتي ضمن نهج مؤسس الدولة وبانيها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" في التسامح والمحبة والعمل الخيري والإنساني حتى أصبحت تلك  القيم  سمات أصيلة للمجتمع الإماراتي والشخصية الإماراتية بتقديم الأعمال الخيرية والإنسانية لمن يستحقها، ونهجاً أنسانياً في تعزيز المسؤولية المجتمعية.

وقدمت شمسة مطر النيادي أخصائية التغذية ورشة تثقيفية حول العادات الغذائية السليمة في شهر رمضان، تضمنت نصائح حول الطرق الصحية في تناول الوجبات تجنبًا إلى المشاكل المعوية والصحية  بسبب العادات الغذائية السيئة في الشهر الفضيل، مؤكدة أن الصيام يعد فرصة كبيرة للتخلص من العادات الغذائية السيئة، ومحاولة للاعتياد على الطعام الصحي ويكون ذلك باتباع نظام غذائي متوازن من خلال تحضير المأكولات التي تحتوي على جميع المجموعات الغذائية والتي تشمل النشويات والفواكه والخضروات ومنتجات الألبان، والأطعمة الغنية بالبروتين كاللحوم والأسماك لتزويد الجسم بكافة احتياجاته من العناصر الغذائية، والسوائل خلال فترة قصيرة من اليوم.
 
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق