اطلع وفد من شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" على أفضل الممارسات المطبقة في مركز نظم المعلومات والاتصالات بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي وأهم إنجازاتها في مجالات العمل الشرطي والأمني .

 والتقى العميد دكتور مهندس محمد عبد الله الزعابي مدير مركز نظم المعلومات والاتصالات  بالوفد الزائر برئاسة وليد الجسمي حيث تم تبادل المعارف العلمية والتخصصية وتعزيز التعاون بين  الجهتين  في اطار الشراكة الاستراتيجية وإجراء مقارنة معيارية لأفضل الممارسات والخدمات في مجال الذكاء الاصطناعي.

و حضر اللقاء العميد مهندس طارق مطر الحساني نائب مدير المركز، والعميد مهندس يعقوب يوسف الأحمد مدير إدارة البنية التحتية .

وأكد العميد الزعابي أهمية عقد الشراكات الاستراتيجية مع مختلف الجهات الحكومية  دعماً لخطط تكامل أدوار العمل الحكومي والمؤسسي والارتقاء بجودة الخدمات  وقدم شرحًا للوفد حول آلية العمل المتبعة.

و اطلع الوفد على غرفة مراقبة البنية التحتية (NOC Room)، وخدمة العملاء (Help Desk) وتعرف إلى جهود  شرطة ابوظبي في تطبيق ممارسات واستراتيجيات التقنيات الحديثة والذكاء الاصطناعي.
 
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق