تحتفي القيادة العامة لشرطة أبوظبي بمناسبة اليوم العالمي للملكية الفكرية و الذي يوافق 26 أبريل سنوياً لافتة إلى تنفيذ عدة مبادرات ضمن الاهتمام بالملكية الفكرية خلال العام الجاري استكمالا لجهودها في تبني الممارسات الحديثة في برامجها التطويرية.

وأكد اللواء  ثاني بطي الشامسي مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية  الحرص على  الارتقاء بقدرات ومهارات العاملين في المجالات التخصصية الحديثة تماشيا مع الاستراتيجيات الحكومية للارتقاء بالعمل المؤسسي و تحقيق الاستدامة في الاستثمار الأمثل في الموارد البشرية .

وأشار إلى الجهود المستمرة في تعزيز ثقافة الابتكار والإبداع بين المنتسبين وتحفيزهم على تقديم الأفكار التي تسهم في الارتقاء بالعمل، وضمان حقوقهم في براءات الاختراع والمصنفات الفكرية 

وقالت المقدم مريم محمد راشد من أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية ورئيسة فريق ثقافة الملكية الفكرية ان المبادرات التي سيتم تنفيذها خلال العام الجاري تتضمن عقد دورة تخصصية  حول  إدارة الملكية الفكرية في المؤسسات و ملتقى افتراضي لمناقشة دور الملكية الفكرية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة بمشاركة متحدثين محليين ودوليين إلى جانب عدة فعاليات تركز على  نشر ثقافة الملكية الفكرية وتطوير مهارات وقدرات العاملين والمشاركة في شهر الابتكار ( الامارات تبتكر ).

وذكرت أن القيادة العامة لشرطة أبوظبي نفذت عدة ملتقيات و جلسات معرفية و دورات تخصصية بمشاركة ما يقارب 4 آلاف موظف من مختلف الوحدات التنظيمية وبمشاركة من الهيئات والمؤسسات الحكومية و الخاصة وبمشاركة عدة منتسبين من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية  والقطاعات العاملة في مصر والجزائر و الأردن .
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق