نظم مركز شرطة الفلاح بمديرية شرطة المناطق الخارجية بقطاع الأمن الجنائي  في شرطة  أبوظبي ملتقى "التسامح صفة العظماء" بالتعاون مع الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف وذلك في مسرح مدرسة السلام بمنطقة الفلاح في أبوظبي.

وشارك في الملتقى مديرية المرور والدوريات ومديرية مكافحة المخدرات و إدارة الشرطة المجتمعية بحضور العميد سالم عاضة البقمي نائب مدير مديرية شرطة المناطق الخارجية لشؤون مراكز الشرطة في شرطة أبوظبي والمقدم سعيد عبدالله العامري مدير مركز شرطة الفلاح.

واستعرض مدير مركز شرطة الفلاح الخدمات المقدمة من المركز ووسائل التواصل مع الجمهور مؤكداً الحرص على تنفيذ توجيهات القيادة الشرطية للارتقاء بالخدمات المقدمة للجمهور وإسعادهم، وتحقيق جودة الحياة للمجتمع من خلال العمل المستمر للوقوف على احتياجاتهم وتوقعاتهم من خدمات مركز الشرطة المقدمة لهم.
 
وأوضحت المقدم دكتور فاتن محمد مناحي رئيس قسم الخدمات المساندة بمركز شرطة الفلاح، أهمية الجهود المبذولة من شرطة أبوظبي في تعزيز الأمن والأمان بمختلف القضايا الأمنية والاجتماعية من خلال تنفيذ مثل هذه المبادرات سعياً لتحقيق رؤية شرطة أبوظبي بأن تصبح الإمارة رائدة عالمياً في استدامة الأمن والأمان .

واستعرض الملتقى جهود شرطة أبوظبي في نشر التوعية حول مخاطر المخدرات وناقش تعزيز الترابط الأسري وعدم الانصياع للمؤثرات العقلية، وزيادة الوقت النوعي الأسري وتعزيز الروابط الأسرية  ونمط الحياة الصحي.

 وأكد المشاركون أهمية التماسك الأسري وضرورة التعامل مع الخلافات العائلية بحكمة، كما استهدف الملتقى تعزيز الوعي والسلامة المرورية و الالتزام بإجراءات السلامة والتقيد بالقوانين والأنظمة التي وضعت من أجل سلامتهم وسلامة الجميع.

وفي ختام الملتقى كرم نائب مدير مديرية شرطة المناطق الخارجية لشؤون مراكز الشرطة الجهات المشاركة والمتحدثين.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق