حصد منتخب شرطة أبوظبي لأصحاب الهمم ميداليتين ذهبية وفضية في دوري الإمارات للقوس والسهم لأصحاب الهمم والتي  نظمها  اتحاد الامارات للقوس والسهم  بإشراف من اتحاد الامارات لأصحاب الهمم وذلك في إمارة الشارقة بمنطقة المدام .

 

وحصل  اللاعب عبيد الكعبي على المركز الأول والميدالية  الذهبية  "فئة الرجال"  لمسافة 50 متر بالقوس الأولمبي ، وحاز عبدالله الجنيبي على المركز الثاني و الميدالية  الفضية "فئة الرجال لمسافة 50 متر للقوس الأولمبي.

 

 وشهدت البطولة تنافسا  كبيرا  من أندية ومراكز أصحاب الهمم في دولة الإمارات العربية المتحدة، و شاركت شرطة أبوظبي بعدد 3 من منتسبيها ( لاعبان - ولاعبة واحدة).

 

 وأشاد العميد عصام عبدالله آل علي بالمستويات  المتميزة التي  حققها  منتخب شرطة ابوظبي  لأصحاب الهمم  في ثاني مشاركة له بعد تشكيله الجديد  مما يبشر بتحقيق  المزيد  من النتائج  المتألقة  في مشاركاته المقبلة  محليا أو إقليميا أو دولياً .

 

وثمن دعم ومتابعة  القيادة الشرطية واهتمامها المستمر بتذليل  كافة الصعوبات  ودعم الفريق وتحفيزه للتميز الرياضي  وتعزيز المهارات والقدرات الرياضية لأصحاب الهمم وتدريبهم وتأهيلهم للمشاركة في البطولات والمسابقات الرياضية، تعزيزاً للدمج الاجتماعي لأصحاب الهمم، وتمكنهم من تحقيق الإنجازات والتميز في مختلف المجالات الرياضية، وتأهيلهم للمشاركة في البطولات المحلية والإقليمية والعالمية.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق