تشارك شرطة أبوظبي في فعاليات مهرجان الظفرة بدورته الحالية ضمن موسم مزاينات الإبل في إمارة أبوظبي، الذي انطلق في مدينة زايد، وتنظمه لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية، بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة، ويتضمن عشرات الفعاليات التراثية والمسابقات.

 

وأكد العقيد حمدان سيف المنصوري، مدير مديرية شرطة منطقة الظفرة بقطاع الأمن الجنائي، اهتمام شرطة ابوظبي بالمشاركة  في كافة الفعاليات والأنشطة الهادفة التي تقام في منطقة الظفرة، انطلاقًا من مسؤوليتها الاجتماعية، وحرصها على الإسهام في إنجاح المهرجان عبر تطوير أساليب التواصل مع الجمهور، وتعزيز الوعي والسلامة المرورية لدى مستخدمي الطريق، وتوفير أقصى سبل السلامة العامة، وأفضل الخدمات الشرطية للمشاركين والزوار.

 

وأوضح أن أجهزة الشرطة تواصل جهودها في تعزيز انسيابية الحركة المرورية أثناء الفعاليات، وكثفت الدوريات الأمنية والشرطية تواجدها في الموقع لمساعدة رواد المهرجان والرد على استفساراتهم وتلبية احتياجاتهم من الخدمات الشرطية إلى جانب تقديم المساعدة لهم للوصول بسهولة لموقع المهرجان.

 

وأشار إلى أن شرطة أبوظبي وفرت جناحًا لتعريف الجمهور بخدماتها بمختلف الأجهزة المشاركة والخدمات التي تقدمها وأفضل ممارساتها في العمل والتي من بينها خدمات دفع المخالفات وتجديد رخصة القيادة وتجديد المركبات والسوار الإلكتروني للمراقبة الشرطية وبرنامج النقاط المرورية وخدمة حصنتك وخدمة أمان وتعريفهم  بجهود  قسم الموروث الشرطي  بإدارة المراسم والعلاقات العامة  والذي  يستعرض دوريات الشرطة  القديمة و الزي الشرطي القديم والأدوات المستخدمة بالشرطة في الماضي.

 

وتشارك إدارات عدة من شرطة ابوظبي بالتعريف بمهامها وخدماتها  ضمن فعاليات المهرجان ومنها إدارة طيران شرطة أبوظبي وإدارة الإنقاذ والإطفاء الظفرة وإدارة 

مرور منطقة الظفرة وإدارة التحقيق والبحث الجنائي وإدارة المهام الخاصة منطقة الظفرة ومركز القيادة والتحكم وعدد من الجهات والأقسام.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق