نفذت إدارة التفتيش الأمني (K9) بشرطة أبوظبي 169مشاركة مجتمعية لعام 2022 على مستوى إمارة أبوظبي ركزت على إبراز جهودها ودورها في تقديم خدماتها لأفراد الجمهور ورفع كفاءة الكوادر الشرطية  التدريبية المتخصصة  وتعريفهم بآخر المستجدات العالمية في تقنيات التدريب و التفتيش الأمني للكلاب البوليسية.

وشاركت الإدارة في مختلف الاحتفاليات والفعاليات وتأمينها من بينها احتفالات المدارس والكليات والجامعات بالعيد الوطني في أبوظبي، ومهرجان زايد التراثي ،  ومعرض التوظيف ، ومعرض الصيد والفروسية ، والمعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر "آيسنار أبوظبي 2022"، واحتفالات شرطة أبوظبي باليوم الوطني لدولة الإمارات .

 وأكد العميد جمال جمعة حبش مدير إدارة التفتيش الأمني حرص شرطة أبوظبي على الاستفادة من الخبرات والتجارب الناجحة والتي تعد محوراً رئيسيًا في عمليات البحث والإنقاذ وتتبع الأثر والمشاركة في مهمات داخل الدولة وخارجها لافتاً إلى أن الإدارة  تهتم  بتأهيل وتدريب المنتسبين بمهام وتقنيات التفتيش الأمني للكلاب البوليسية  بالإضافة إلى تبادل الخبرات والمعارف والبرامج التدريبية الحديثة .

وأشار إلى أنه يتم توفير حصص تدريبية تركز على تطوير المهارات التخصصية و الاستخدام الأمثل لها ، وتقديم الحلول الملائمة للتصدي للتحديات ذات الصلة بالتدريب والتفتيش والرعاية البيطرية.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق