اختتمت شرطة أبوظبي وهيئة  أبوظبي للدفاع المدني مشاركتهما في تأمين فعاليات مهرجان ليوا الدولي 2023م "تل مرعب" في منطقة  الظفرة بإمارة أبوظبي. 

 

وأشاد العقيد حمدان سيف المنصوري، مدير مديرية شرطة منطقة الظفرة بقطاع الأمن الجنائي بحرص واهتمام  المشاركين بالالتزام بالقوانين والأنظمة مما اسهم في نجاح مهرجان هذا العام  وأثنى على تعاون فرق  شرطة ابوظبي  في  تقديم خدمات متكاملة للجمهور.

 

 وتضمنت المشاركة تكثيف الدوريات و تنظيم الحركة المرورية على الطرق والتقاطعات المؤدية إلى موقع المهرجان وتعزيز التوعية المرورية، وتوجيه المشاركين بالالتزام بالسلامة العامة، والسرعات المحددة وقوانين وانظمة السير والمرور، وعززت دوريات رمال  جهودها في التأمين  إلى جانب فريق مرصاد " دراجات شرطة أبوظبي الرملية " ومشاركة إدارة  طيران شرطة ابوظبي بطائرة إسعاف  مجهزة   بالكوادر والأجهزة الطبية  المختصة  لتوفير أقصى درجات السلامة والأمان للزوار ووزعت دورية تثقيف برشورات التوعية على الجمهور.

 

 ونفذت هيئة أبوظبي للدفاع المدني  مجموعة من الأنشطة التوعوية لزوار المهرجان ضمن حملتها الشتوية "حمايتكم مسؤوليتنا" ركزت على رفع مستوى الوعي الوقائي للجمهور، من خلال تعزيز المفاهيم والإجراءات الوقائية في المنازل والمخيمات والأماكن العامة وعرضت دراجات الإسعاف  " المستجيب الأول " وسيارة  المسعف الصغير و سيارة الاطفائي الصغير  وسط تفاعل كبير من الأسر والحضور . 

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق