نفذت شرطة أبوظبي ورش  توعية  مرورية ضمن مشاركتها في فعالية مهرجان "مدينة الرياض" جنوب الشامخة  وذلك بالتعاون مع  مركز الوثبة التابع لبلدية مدينة ابوظبي .

 

واكد العميد محمود يوسف البلوشي مدير مديرية المرور والدوريات بالإنابة أهمية المشاركة في مختلف المناسبات والفعاليات  بالتعاون مع الشركاء  الاستراتيجيين  لتعزيز  التوعية  المرورية  في  إطار تطبيق خطة إمارة أبوظبي الاستراتيجية للسلامة المرورية.

 

 وحث  أفراد المجتمع  على ضرورة  التعاون  في تحقيق التطلعات  بتعزيز  السلامة المرورية  لافتاً إلى أهمية  نشر ثقافة الوعي المروري لدى الجمهور بما ينعكس ايجابياً على جهود الحد من الحوادث على الطرق، والسلامة العامة، والحفاظ على مكتسبات الأمن والاستقرار.

 

 واشتملت الفعالية على تنظيم مسابقات توعية للجمهور على  المسرح حول  الالتزام بقوانين وأنظمة وقواعد المرور  وعرض أفلام توعية  مرورية  رقمية  على  أجهزة الايباد وشاشة المسرح  الى جانب توزيع  كتيبات توعوية  وتعريف الأسر والأطفال  بأهداف دورية  الطفل  ودور  دورية السعادة في تعزيز  الإيجابية .

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق