قدمت القيادة العامة لشرطة أبوظبي وهيئة أبوظبي للدفاع المدني عرضاً عسكرياً بمناسبة عيد الاتحاد الواحد والخمسين  لدولة الامارات العربية المتحدة ضمن مهرجان الشيخ زايد في الوثبة .

 

وشارك في العرض فرقة موسيقى  الشرطة وفرسان شرطة ابوظبي  "الخيالة " ووحداتها التنظيمية والأمنية وادارة التأهيل الشرطي إلى جانب الآليات العسكرية وطلبة كلية الشرطة بأبوظبي وادارة المهام الخاصة وإدارة التفتيش الأمني  k9 وادارة الدوريات الخاصة وقسم الموروث الشرطي ومكتب شؤون الشرطة النسائية إلى جانب فعاليات وسط إعجاب الجمهور الغفير الذي شهد الاحتفال .

 

ومزج العرض  مصحوبا بمقطوعات فرقة موسيقى  الشرطة بين فن التغرودة التقليدي مع الإيقاع العسكري، مستعرضاً  قصصاً ملهمة عبر الأجيال  و لمحة عن  مسيرة إنجازات  الإمارات  ومستقبلها المشرق ليتوّج مسيرةَ نصف قرن زاخرة بالإنجازات العالمية في مختلف المجالات، صنعتها الإرادة القوية والعزيمة والرؤى الاستشرافية للقيادة الرشيدة، التي تأخذ بأسباب العلم وسبل التنمية المستدامة، لتكون دولة الإمارات العربية المتحدة في مصاف الدول المتقدمة عالمياً.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق