أكد سعادة اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي وبمناسبة اليوم الوطني "51" أن دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الخمسة عقود الماضية ومنذ انطلاقة المسيرة المباركة للاتحاد استطاعت ترسيخ موقعها في صدارة الدول الأكثر تمتعًا بالأمن والأمان والازدهار بفضل الفكر المستنير للوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وإخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد، حُكام الإمارات.

 

 

وأضاف أن دولة الإمارات تحت قيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" تمضي بكل اقتدار وقوة وعزيمة نحو آفاق غير مسبوقة من الريادة والتفوق في كافة مجالات التنمية والتطوير والتميز لترسيخ مكانتها المتقدمة التي وصلت إليها خلال العقود الخمسة الماضية كإحدى أكثر دول العالم تقدمًا وازدهارًا وأكثرها استقراراً وتحضرًا.

 

 

ولفت إلى المستويات المتقدمة لدولة الإمارات في مؤشرات التنافسية العالمية على كافة الأصعدة التنموية والبنى التحتية الرقمية والتي جعلتها مقصدًا للباحثين عن الاستثمار وريادة الأعمال وتصدرها دول العالم في مستويات الشعور بالأمن والأمان والاستقرار خلال السنوات الأخيرة.

 

 

وأضاف إن التوجيهات والدعم المستمرين من القيادة الرشيدة عززا من قدرات شرطة أبوظبي للوصول بجاهزيتها واستجابتها الأمنية والبشرية إلى أعلى المستويات التنافسية ليس على المستوى المحلي فحسب بل على المستويين الإقليمي والعالمي مما جعل أبوظبي إحدى أكثر مدن العالم جذبًا للسياحة والعمل والعيش الآمن والمستقر.

 

 

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق