اختتمت شرطة أبوظبي مشاركتها في الدورة الثانية  لفعاليات "لحظات أبوظبي "2022 والتي نظمتها دائرة تنمية المجتمع  في منتزه محمد بن زايد وحديقة العاصمة بأبوظبي  وقرية مول في مصفح وساحة مدينة خليفة أ وحديقة الجاهلي في مدينة العين بمشاركة 132 عضواً من كلنا شرطة في إدارة الشرطة المجتمعية "قسم كلنا شرطة".

ونفذت مديرية المرور والدوريات  مجموعة من ورش العمل والتي ركزت على رفع  الوعي بأهمية  الالتزام بقوانين وأنظمة المرور وتعزيز السلامة المرورية تخللها  تنظيم مسابقات  توعوية  هادفة  وتوزيع الهدايا  وإقامة  مرسم حر للأطفال وجولة توعوية للجمهور شهدت تفاعلاً مع الجمهور حول أسئلة التوعية المرورية وعرض افلام التوعية  الرقمية المرورية  على شاشات المسرح  الرئيسي واستخدام  تقنية الواقع المعزز عبر أجهزة  الآيباد.

وشاركت فرقة موسيقى الشرطة  بإدارة المراسم والعلاقات العامة بتقديم مقطوعات وطنية معبرة    نالت اعجاب الحضور ، وقدمت إدارة  التفتيش الأمني K9  أدائها المتميز  بعروض مبهرة من الكلاب البوليسية وجرى توزيع  الجوائز والهدايا على الجمهور .

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق