افتتح معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي، قائد عام شرطة أبوظبي ملتقى القيادة الثاني لعام 2022 بعنوان "الإنجاز والتكريم "وذلك في قاعة الشهيد بمبنى القيادة العامة لشرطة أبوظبي. 

 

 واستعرض الملتقى انجازات العام الجاري من اتفاقيات و مشاريع مع الشركاء التي انعكست ايجابياً في المؤشرات الخاصة و على الارتقاء بمنظومة العمل الشرطي والأمني، ومنح معاليه ميداليات الوفاء لعشرة ضباط برتبة عميد و10 ضباط برتبة عقيد ووسام الشهيد وميدالية الصقر من الطبقة الأولى ووسام شرطة أبوظبي وتكريم الفائزين في برنامج حافز  .

  

وأكد معاليه الحرص على دراسة ورصد الجهود المبذولة لرفع مستوى الخدمات المقدمة لأفراد المجتمع بصورة نوعية وجودة متميزة ومواصلة تنفيذ الخطط التي تهدف لتوفير الطمأنينة والاستقرار والسلامة للمواطنين والمقيمين والزوار و تعزيز ثقة الجمهور و المشاركة في ترسيخ السمعة العالمية لدولة الإمارات مشيداً بالعلاقات المتميزة  مع الشركاء الداخليين والخارجيين  و دورهم الريادي في  تعزيز الجهود ضمن العمل في فريق واحد لتحقيق تطلعات حكومة أبوظبي  وقدم الشكر  للمختصين في السعي نحو عقد شراكات فعالة لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة نحو  الارتقاء بالخدمات إلى  الأفضل.

 

ولفت إلى الاهتمام   بتقديم الأعمال والخدمات الشرطية جميعها وفق أفضل المعايير المهنية التي تعتبر من قيم العمل لشرطة أبوظبي وتشكل ضمانا لتعزيز أبوظبي كوجهة تنعم بالأمن والأمان والعمل المستمر وفق منهجية منظمة ودقيقة لتحقيق السعادة للأفراد والمجتمع من خلال الارتقاء بمستوى الرضا عن الخدمات الشرطية وتقديمها  بصورة مبتكرة لإسعاد المتعاملين .

 

وكرم معاليه 33 جهة من الشركاء الاستراتيجيين و اثنى على العلاقة المتميزة للشرطة مع شركائها الاستراتيجيين وسعيها المستمر لتطوير منظومة إدارة الشركاء  بما يحقق مستوى جودة حياة عالية للمواطنين والمقيمين والزوار في أبوظبي  و بما ينعكس إيجابيا  مع توجهها الاستراتيجي  في استدامة الشعور بالأمن والأمان وتحقيق الريادة  بخدمات استباقية تستشرف المستقبل  .

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق