حصلت القيادة العامة لشرطة ابوظبي  على المركز الأول في ختام بطولة الشرطة للياقة والتحدي في نسختها الثامنة  ضمن درع التفوق الرياضي لوزارة الداخلية  وذلك في  إمارتي الشارقة ورأس الخيمة واستمرت لأربعة أيام  خلال الفترة من 5 إلى 8 ديسمبر الجاري  وبمشاركة 12 قيادة شرطية  .

 

وهنأ اللواء سالم شاهين النعيمي مدير قطاع الموارد البشرية فريق شرطة أبوظبي على تحقيق هذا المركز المتميز بحصوله على 51 نقطة في المجموع العام للبطولة عن جدارة من أصل 5 سباقات متنوعة في  اللياقة والتحدي والكروس فت والسباحة والتجديف بقوارب الكاياك.

 

وأكد حرص شرطة أبوظبي على توفير الإمكانات لتأهيل الفرق ودعمها بالخطط والبرامج التدريبية ضمن  منظومة رياضية متكاملة وتهيئة البيئة المحفزة والمشجعة لهم و التي تعزز من قدراتهم وتسهم في إعدادهم البدني والذهني.

 

وأوضح العميد عصام عبدالله آل علي مدير مركز التربية الرياضية الشرطية أن  هذه النتائج الإيجابية هي نتاج دعم  القيادة الشرطية، بتطوير المنظومة الرياضية، وحرص الرياضيين والتزامهم بالتدريبات البدنية من أجل المحافظة على التألق وتحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية على المستوى المحلي والإقليمي والدولي  وهنأ فريق شرطة ابوظبي  على تحقيق التميز الرياضي ، وأشاد بدور  اتحاد الشرطة الرياضي  في التنظيم الجيد  للبطولة.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق