شاركت شرطة أبوظبي في فعالية رياضة بلا حدود والتي نظمتها بلدية مدينة أبوظبي وجمعية أصدقاء البيئة تحت شعار "الماراثون الأخضر " وأقيمت في منتزه الشريعة بمشاركة عدد من  المؤسسات الحكومية والخاصة بهدف رعاية مواهب أصحاب الهمم من ذوي الإعاقة في الأنشطة المجتمعية ودمجهم في المجتمع.

وعززت دورية السعادة جهودها في إدخال البهجة والسعادة  للأطفال من خلال  توزيع دفاتر الرسم والألوان  وتثقيفهم  بالسلامة المرورية ، وافتتحت مديرية المؤسسات العقابية والإصلاحية معرضاً لمنتجات نزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية الحرفية والفنية ضمن اهتمامها بدعم النزلاء وتأهيلهم حرفياً وتزويدهم بالخبرات والمهارات الكفيلة بدمجهم في المجتمع.

وقدمت  إدارة التفتيش الأمني  عروضاً  للكلاب البوليسية في القاعة الرئيسية بمنتزه الشريعة و مسابقات ترفيهية للأطفال وسط تفاعل الاسر وأصحاب الهمم بمشاهدة عروض K9 المثيرة  .

ونظم متطوعي أعضاء كلنا شرطة دخول أصحاب الهمم من  الأطفال  والشباب والأمهات الى الموقع وتحفيزهم على الرياضة و تسجيل الأطفال بصورة منظمة للالتحاق بالماراثون وتقديم خدمات متميزة في رعايتهم والاهتمام بهم وإسعادهم.

 وعمل مركز التربية الرياضية الشرطية على تصنيف الفئات المشاركة والحاقهم بالسباق وتوزيع الأرقام و(التي شيرت ) الرياضي وتأمين مسار الماراثون  .

 واشتملت الفعالية على زراعة شجرة أصدقاء البيئة وتوزيع سقيا الماء، والإعلان عن الفائزين في الماراثون وتوزيع الشهادات على جميع المشاركين، وتكريم الجهات المشاركة والمدارس وتوزيع الهدايا.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق