شاركت إدارة طيران شرطة أبوظبي في فعاليات معرض أبوظبي للطيران 2022 بدورته العاشرة  والذي  يقام  خلال  الفترة  من  1 إلى 3  نوفمبر 2022  وذلك في مطار البطين الخاص. 

وأكد العميد مدرب طيار سعيد سالم المرر مدير إدارة طيران شرطة أبوظبي اهتمام القيادة الشرطية بالمشاركة في المعارض الاستراتيجية والوطنية والتعاون في مجالات الطيران وتبادل الخبرات، والاطلاع على الأنظمة المصاحبة لعمليات الملاحة الجوية ومتابعة المستجدات والتطورات في هذا المجال.

وأوضح أن ادارة طيران شرطة ابوظبي تعرض طائرة من نوع  اقوستا 139 المجهزة بأحدث أنظمة الاسعاف الجوي ومعدات البحث والانقاذ الجوي .

وذكر انها  تعد من الطائرات العمودية المتوسطة الحجم وتستخدم  في عمليات  البحث والإنقاذ ونقل الشخصيات  والأفراد و تختص بمهام الإسعاف الجوي باتباع أحدث الأنظمة المستخدمة في عمليات الملاحة الجوية . 

واستقبل الطيارون والمهندسون والأطقم من الأطباء والممرضين الجويين من الكوادر الوطنية الزوار وطلبة الجامعات وتعرفوا إلى أهداف ومهام ادارة طيران شرطة أبوظبي وطائرة الإسعاف الجوي.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق