استقبلت شرطة أبوظبي فوجاً سياحياً على باخرة (BARWIL ABUDHABI- CHARTERD) التي ترسي بميناء زايد مع بدء  موسم البواخر 2022 بالتعاون مع مجموعة موانئ أبوظبي ودائرة الثقافة والسياحة.    
وقدمت دورية السعادة  التابعة لمديرية المرور والدوريات شرحاً وافياً  للسياح عن مهامها  وواجباتها  وأهدافها  في تعزيز الإيجابية  للسائقين ونشر السعادة ، ورحبت فرقة موسيقى الشرطة بإدارة المراسم والعلاقات العامة  بالسياح عبر تقديم   مجموعة من المعزوفات الوطنية والتراثية  وعرض قسم الشرطة السياحية  بمديرية التحريات والتحقيقات الجنائية مادة فلمية ترويجية بعدة لغات من خلال شاشات العرض المتوفرة في المحطة.
 
وأكد اللواء محمد سهيل الراشدي مدير قطاع الأمن الجنائي اهتمام  شرطة ابوظبي بتقديم الخدمات للسياح، والحفاظ على أمنهم وسلامتهم، على نحو يسهم في توفير البيئة الملائمة للأفواج السياحية لتمكينهم من قضاء أفضل الأوقات ومشاهدة الأماكن السياحية في الإمارة .
 
وتضمنت مبادرة الشرطة السياحية  توزيع الكتيبات الإرشادية للسياح وتعريفهم بالأماكن السياحية وتعليمات ارتياد الشواطئ البحرية ،وكيفية التنقل بسيارات الأجرة وشروط قيادة المركبات ،وطرق الاتصال بأرقام الطوارئ لطلب المساعدة عند الحاجة.
 

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق