حصد منتخب القيادة العامة لشرطة أبوظبي لأصحاب الهمم ميداليتين ذهبية وفضية وحصل على المراكز الأولى في بطولة القوس والسهم الأولى لاصحاب الهمم والتي نظمها  اتحاد الامارات للقوس والسهم وبإشراف من اتحاد الامارات لأصحاب الهمم وذلك في إمارة دبي .
 
وحصل  اللاعب عبيد الكعبي على المركز الأول والميدالية  الذهبية  "فئة الرجال"  لمسافة 50 متر بالقوس المحدب  ، وحاز عبدالله الجنيبي على المركز الثاني وحصل على الميدالية  الفضية "فئة الرجال لمسافة 50 متر للقوس المحدب ، وشهدت البطولة تنافساً كبيرا  من اندية ومراكز أصحاب الهمم في دولة الإمارات العربية المتحدة .
 
وكرمت اللجنة المنظمة اللاعبة   فاطمة المقبالي ، واللاعبة راية الشرجي من منتخب  شرطة أبوظبي على مشاركاتهن  المتميزة.  
 
 وأشاد العميد عصام عبدالله آل علي مدير مركز التربية الرياضية الشرطية على المستويات  المتميزة التي حققها منتخب شرطة أبوظبي  لأصحاب الهمم  في أول مشاركة له بعد تشكيله  الجديد  مما يبشر بتحقيق  المزيد  من النتائج  المتألقة  في  مشاركاته  المقبلة  محليا  أو إقليميا أو دولياً 
 
وأشار إلى ان منتخب أصحاب الهمم تم اطلاقه بالتزامن مع اليوم العالمي لأصحاب الهمم في ديسمبر الماضي، وشارك في ورش  متخصصة وتابع باهتمام خطة العمل التي تتضمن التركيز  على الألعاب الفردية في  المرحلة الأولى مثل الرماية والمبارزة ورمي الجلة  والسهم والقوس والسباقات وحمل الاثقال، فيما تركز المرحلة الثانية على  الألعاب الجماعية  بالتعاون مع خبرات مدربي قسم المسابقات والمنتخبات واختصاصي فرع أصحاب الهمم بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي والشركاء الاستراتيجيين  لضمان الخروج بأفضل النتائج وتحقيق الأهداف المرجوة.

 
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق