تشارك شرطة أبوظبي في الدورة الـ 14 من معرض " توظيف أبوظبي 2022 والذي  انطلق اليوم الإثنين في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك"  ويستمر حتى  16 نوفمبر الجاري.
 
 وأوضح المقدم سالم سيف الكعبي، مدير إدارة الاختيار والتعيين بقطاع الموارد البشرية ، أن استراتيجية شرطة أبوظبي تركز على استقطاب الكفاءات المواطنة للعمل في مختلف مجالات العمل الشرطي، و الاستثمار الأمثل للموارد البشرية الوطنية، وتطويرها.
 
واكد اهتمام شرطة أبوظبي  بالمشاركة في معارض التوظيف  لدعم التوجهات الاستراتيجية للدولة في تمكين الشباب واستقطاب الكوادر الإماراتية ليكونوا جزءاً من منظومة العمل الأمني تحقيقاً للتوجهات الاستراتيجية للدولة في تمكين الشباب في مختلف المجالات.
 
وأشار إلى ان عمليات التوظيف في شرطة أبوظبي تتم ضمن خطط وسياسات توطين شاملة وتوجيه الكادر البشري نحو المهارات المستقبلية عبر تزويدهم بالمعرفة والمهارات التي يحتاجونها لبناء مسيرة مهنية ناجحة و التكيف مع متغيرات سوق العمل وتجهيز جيل واع لمستقبل واعد.
 
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق